• +90 534 780 08 95

معرض VICENZAORO يشعل الحماس بانطلاق فعالياته

معرض VICENZAORO يشعل الحماس بانطلاق فعالياته

 

معرض VICENZAORO يشعل الحماس بانطلاق فعالياته: استعراض لأبرز الابتكارات والتطورات في عالم المجوهرات

 

قائمة المحتويات:

مقدمة

نظرة سريعة على الإصدار السبعين من VICENZAORO: يناير 2024

برنامج غني بالفعاليات: الاحتفال بالتراث الإيطالي

الاستدامة والاستثمار في مركز الاهتمام

منتدى تكنولوجيا المجوهرات: الكشف عن الابتكارات

خاتمة

 

مقدمة

يعد معرض فيتشنزاورو، المعروف باسم "معرض بوتيك المجوهرات"، بمثابة أكبر تجمع في أوروبا، حيث يعزز العلاقات بين الفاعلين الأكثر نفوذاً في قطاع صياغة الذهب والمجوهرات. 

يعد هذا الحدث، الذي يقام في شهري سبتمبر ويناير، بمثابة مشهد يجمع بسلاسة سلسلة الإنتاج بأكملها، ويوحد العلامات التجارية للمجوهرات الراقية، والإنتاج بدون علامة تجارية، والأحجار الكريمة، وحلول التعبئة والتغليف المبتكرة، والترويج البصري، والتكنولوجيا المتطورة، والآلات المتقدمة.

 

نظرة سريعة على الإصدار السبعين من VICENZAORO: يناير 2024

انطلقت فعاليات النسخة السبعين من VICENZAOROالأمس 19 يناير يناير 2024، في المعرض في فيتشنزا، جنبًا إلى جنب مع T.Gold وVO Vintage

يركز معرض T.Gold على الآلات والتقنيات المبتكرة للذهب والمجوهرات، بينما يخصص معرض VO Vintage، في الفترة من 19 إلى 22 يناير، لصناعة الساعات والمجوهرات العتيقة.

 

برنامج غني بالفعاليات: الاحتفال بالتراث الإيطالي

برنامج المعرض عبارة عن نسيج من الأحداث التي تحتفل بالتراث الإيطالي والفن والتصميم والحرفية. فالعنوان الرئيسي أو شعار المعرض في هذا العام هو "صنع في إيطاليا"، وهو بمثابة جسر يربط الماضي بالمستقبل، والتقاليد بالتقدم. 

أبرز المتحدثين في المعرض

Trendvision Jewellery و Forecasting، وهو المرصد المستقل الذي تديره باولا دي لوكا، سيقوم بكشف أحدث اتجاهات المستهلكين من خلال رؤى من قادة الصناعة.

وبالتعاون مع Assogemme وIGI وFederpreziosi Confcommercio  سيتم التعمق في دور الفن في المجوهرات وتاريخ علم الأحجار الكريمة ومبيعات الماس، على التوالي. 

وسيقدم قسم الدراسات والأبحاث في Club degli Orafi وIntesa Sanpaolo بيانات القطاع، ويفحص قطاع صياغة الذهب الإيطالي والتحديات الجديدة في السياق الدولي.

 

الاستدامة والاستثمار في مركز الاهتمام

ستركز الندوات التي ينظمها CIBJO، بالتعاون مع كيانات مثل مبادرة الساعات والمجوهرات 2030، ومجلس الذهب العالمي، وPlatinum Guild International، على الاستدامة والاستثمار في المجوهرات. وسيتم مشاركة رؤى الخبراء من سلسلة القيمة والعلامات التجارية الفاخرة مثل Kering وCartier.

 

منتدى تكنولوجيا المجوهرات: الكشف عن الابتكارات

من المقرر أن يكون منتدى تكنولوجيا المجوهرات، بالتعاون مع مجموعة Legor، نقطة محورية خلال شهر يناير 2024 في فيتشنزاورو، ومن المقرر أن يستكشف المنتدى، المقرر عقده في 21 يناير، المنتجات المبتكرة والخلائط الجديدة والهياكل خفيفة الوزن التي أصبحت ممكنة من خلال الأبحاث متعددة التخصصات. تعمل الرقمنة والتقنيات الجديدة على إعادة تشكيل صناعة المجوهرات، وتؤثر على التصاميم والمواد وعمليات الإنتاج.

سيغطي الأساتذة والباحثون والخبراء الدوليون موضوعات مثل قياس الذهب وتحليل أصالة الماس وتصميم المجوهرات والطباعة ثلاثية الأبعاد. سيتم استكشاف الرحلة التحويلية للمهارات في الصناعة جنبًا إلى جنب مع تطور المواد الثمينة.

أيضاً سيسلط حدث تعاوني مع الوكالة الرقمية Art&soft الضوء على دور blockchain كأداة في مكافحة التزييف. وتأكيدًا على أهمية التقنيات المتقدمة في حماية أصالة المجوهرات وسلامتها، يؤكد هذا القطاع على الالتزام بالابتكار والأمن.

 

خاتمة

في جوهره، يَعِد VICENZAORO يناير 2024 بأن يكون حدثًا لا يمكن تفويته، حيث يقدم عرضًا شاملاً لأحدث الاتجاهات والابتكارات والمناقشات التي تعيد تعريف صناعة المجوهرات والمجوهرات على نطاق عالمي.

 

المصادر:

vicenzaoro

 



المنشورات ذات الصلة

نصائح عند شراء أساور الذهب

نصائح عند شراء أساور الذهب

  • مايو 06, 2024
  • 33 الآراء

يعتبر شراء أساور الذهب من القرارات المهمة، فهي ليست فقط قطعة مجوهرات تضيف لمسة من الأناقة والفخامة إلى إطلالتك...

سبائك ذهب أم ليرات؟ ما أفضل وقت لشراء سبائك الذهب؟

سبائك ذهب أم ليرات؟ ما أفضل وقت لشراء سبائك الذهب؟

  • مايو 06, 2024
  • 40 الآراء

هل تفكر في الاستثمار في سبائك الذهب وتود الحصول على المزيد من المعرفة قبل اتخاذ القرار؟ في هذه المقالة، سنقدم...