• +90 534 780 08 95

مشاركة سنكري وشركاؤه للمعادن الثمينة والمجوهرات في معرض اسطنبول للمجوهرات 2024

مشاركة سنكري وشركاؤه للمعادن الثمينة والمجوهرات في معرض اسطنبول للمجوهرات 2024

 

مشاركة سنكري وشركاؤه للمعادن الثمينة والمجوهرات في معرض اسطنبول للمجوهرات 2023

معرض اسطنبول الرابع والخمسون للمجوهرات، والذي أقيم في مركز اكسبو اسطنبول في الفترة من 5 إلى 8 أكتوبر 2023، برعاية شركة إنفورما ماركتس مع إلماس كولي، كان قد تصدر جدول أعمال المتخصصين في صناعة الذهب والمجوهرات، فهو يتيح فرصة فريدة للمحترفين في هذا المجال للالتقاء والتعاون مع مشترين من مناطق جغرافية مختلفة تمتد من الولايات المتحدة إلى الهند.

 

قائمة المحتويات:

معرض اسطنبول للمجوهرات هو أكبر معرض تم تنظيمه في شهر أكتوبر

أهم فعاليات المعرض:

هدف المعرض

الاستدامة جزء من معرض اسطنبول للمجوهرات

مشاركة سنكري وشركاؤه للمعادن الثمينة والمجوهرات في معرض اسطنبول للمجوهرات

 

معرض اسطنبول للمجوهرات هو أكبر معرض تم تنظيمه في شهر أكتوبر

معرض اسطنبول للمجوهرات، الذي يجمع صانعي الذهب والمختصين في هذا المجال مرتين في العام في اسطنبول، في شهر مارس وشهر أكتوبر، قام باستضافة أكبر معرض في شهر أكتوبر على الإطلاق، حيث تم زيادة مساحة المعرض من 40 ألف متر مربع إلى 50 ألف متر مربع واستضاف أكثر من 27 ألف محترف في هذا القطاع من أكثر من 140 دولة في 5 قاعات، قُدِّمَت فيه مجموعة منتجات متنوعة مثل الذهب، المجوهرات، الماس، الأحجار الملونة، الأحجار الكريمة وشبه الكريمة، اللؤلؤ، الفضة، المجوهرات الفضية والسلع المنزلية الفضية، التركيب الذهبي، التكرير، الساعات، القوالب، تزيين العرض، الآلات والمعدات، والصناعات الفرعية، والخزنة، والبرمجيات، واللوجستيات، والإضاءة للزوار.

 

 

اهم فعاليات المعرض

لا يتميز المعرض فقط بأنشطته التجارية بل أيضًا بجدول فعالياته التي تدعم تطور القطاع، ففي هذا السياق أتيح لمصممي المجوهرات وحرفييهم فرصة عرض تصاميمهم ومجوهراتهم التي ينتجونها في جناح خاص مخصص لهم من خلال مشروع Designer Club، الذي هو مبادرة مشتركة بين اتحاد مصدري المجوهرات ومعرض اسطنبول للمجوهرات.

وأيضا فعالية " Art for Jewelry-Inspiration Hubفن المجوهرات - مركز الإلهام" التي استضافها معرض اسطنبول للمجوهرات والتي تهدف إلى الجمع بين الفن والمجوهرات، كانت قد استضافة أو قامت بتنظيم ندوات من شأنها أن توسع آفاق الصناعة، وذلك بمشاركة العديد من المتحدثين العالميين والأسماء البارزة في صناعة الفن والمجوهرات.

بالإضافة إلى ذلك، قدمت WGSN، أكبر شركة في توقعات الاتجاهات عالميًا، رؤى حاسمة حول تفضيلات المستهلكين من خلال الإعلان عن اتجاهات الموسم الجديد في فعالية "فن المجوهرات".

 

 

هدف المعرض  

قالت Sermin Cengiz، الشريك المؤسس لمعرض اسطنبول للمجوهرات، إن تركيا تعد واحدة من أكبر خمسة أسواق في العالم من حيث حجم سوق المجوهرات من الذهب، جنبًا إلى جنب مع الهند والصين والولايات المتحدة وروسيا.

وأضافت: "نحن من بين أفضل ثلاث دول في صادرات المجوهرات في العالم، ففي العام الماضي، حقق القطاع صادرات بقيمة 5 مليارات و855 مليون دولار، وفي هذا السياق، يُعتبر معرضنا مركزًا تجاريًا مهمًا، والهدف هو تحقيق ما يقرب من 80 في المائة من صادرات المجوهرات التركية من خلال المفاوضات التجارية أثناء المعرض. وسينعكس هذا التجمع بشكل إيجابي أيضًا على اقتصاد البلاد، لقد جعلنا معرضنا، الذي بدأناه قبل 37 عامًا بمشاركة 38 شركة، واحدًا من أبرز المعارض في الساحة الدولية ونقدم بيئة فريدة حيث يتم تعريف قطاع المجوهرات التركي للعالم. نحن نعتقد أن المعارض مهمة جدًا لتطوير القطاع. في مثل هذه الفعاليات، تجد الشركات فرصة لتقديم أنفسها ومتابعة أحدث التطورات في القطاع.

 

الاستدامة جزء من معرض اسطنبول للمجوهرات

تلفت العديد من الأنشطة البيئية الحساسة أثناء المعرض انتباهنا إلى أهمية الاستدامة والحفاظ على البيئة، فبهدف تقليل انبعاثات الكربون الناتج عن الحدث، تظهر تفاصيل مثل تقليل استخدام المواد المطبوعة، وإعادة تدوير البطاقات وسجاد المعرض، وتوفير الكهرباء باستخدام تكنولوجيا LED، وإجراء استطلاعات الزوار عبر الأجهزة اللوحية عبر الإنترنت لتقليل استخدام الورق، ونقل المعارض والزوار إلى موقع المعرض عن طريق وسائل النقل العامة لتقليل انبعاثات ثاني أكسيد الكربون إلى الواجهة.

 

 

مشاركة سنكري وشركاؤه للمعادن الثمينة والمجوهرات في معرض اسطنبول للمجوهرات

تحرص شركة سنكري وشركاؤه للمعادن الثمينة الومجوهرات على المشاركة في هذا الحدث المميز والمهم وعرض افضل وأحدث منتجاتنا فيه، إضافة إلى تبادل الأفكار والخبرات مع المشاركين من مختلف البلدان.

فيما يلي أبرز لقطات مشاركتنا في معرض اسطنبول للمجوهرات:

اليوم الأول: الافتتاح 05/10/2023

اليوم الاول في معرض اسطنبول
 

 

اليوم الثاني:

اليوم الثاني في معرض اسطنبول
 

 

اليوم الثالث:

اليوم الثالث في المعرض
 

 

اليوم الرابع:

اليوم الرابع
 

 اليوم الرابع في المعرض 2
 



المنشورات ذات الصلة

سعر الذهب اليوم السبت 18-05-2024

سعر الذهب اليوم السبت 18-05-2024

  • مايو 18, 2024
  • 25 الآراء

سعر غرام الذهب اليوم سعر ليرة الذهب في اسطنبول سعر جرام الذهب سعر الذهب اليوم السبت 18-05-2024

سعر الذهب اليوم الجمعة 17-05-2024

سعر الذهب اليوم الجمعة 17-05-2024

  • مايو 17, 2024
  • 44 الآراء

سعر غرام الذهب اليوم سعر ليرة الذهب في اسطنبول سعر جرام الذهب سعر الذهب اليوم الجمعة 17-05-2024