• +90 534 780 08 95

نصائح لشراء خاتم الخطوبة المثالي - كيف أشتري خاتم خطبة - شراء خاتم خطب

نصائح لشراء خاتم الخطوبة المثالي - كيف أشتري خاتم خطبة - شراء خاتم خطب

 

نصائح لشراء خاتم الخطوبة المثالي

 

رحلة البحث عن خاتم الخطوبة هي الأصعب، فهناك العديد من الأشياء التي يجب أن تعرفها عندما يتعلق الأمر بالعثور على الخاتم المثالي، فهو ليس مجرد خاتم عليه ماسة؛ إنه أكثر من ذلك بكثير. فأتن تبحث عن القطعة التي سترتديها شريكتك طوال العمر والتي بإمكانها أيضاً أن تعطيها لأي من أبنائك أو أحفادك حينما يكون أحدهم مقبلًا على الزواج، وكي يكون خاتم الخطوبة مختلفًا وغير تقليدي، تعرف معنا على أبرز النصائح التي يجب اتباعها عند شراء الخاتم الألماس.

 

تحديد الميزانية

 

في البداية عليك تحديد ميزانيتك، تعرف على المبلغ الذي ترغب في إنفاقه على الخاتم، فميزانيتك مهمة وأنت بحاجة للتأكد من أنك لا تزال في حدود ميزانيتك لأنه سيكون هناك المزيد من نفقات حفل الزفاف.       

وكما هو معلوم فإن خواتم الألماس باهظة الثمن، لذا عليك أن تكون مستعداً. أخبر الصائغ بميزانيتك، حتى يتمكن من مساعدتك بسهولة في العثور على خاتم يناسبك، وسيعرض عليك خيارات تتناسب مع الميزانية، وعليك فقط اختيار الخيار الذي تعرف أن شريكتك ستحبه.       

 

حدد أسلوبها​

 

هناك شيء آخر يجب مراعاته عند شراء الخاتم وهو معرفة أسلوب شريكتك. لا يتعلق الأمر فقط بخاتمها، ولكن عليك أيضًا اختيار الخاتم الذي يناسب شخصيتها وأسلوب حياتها. 

عليك أن تعرف ما تحبه وما تفضله، هل تفضل   الذهب الأبيض أو الذهب الأصفر؟ التصميم الجريء أم البسيط؟ معتق أم عصري؟  من أجل اتخاذ هذا الاختيار نيابة عنها أو بإمكانك ببساطة التحدث إلى عائلة شريكتك أوأصدقائها أو قد تكون بدورها قد تحدثت بالفعل حول نوع خاتم الخطوبة الذي ترغب في الحصول عليه.

 

اختيار المعدن

 

هناك أربعة معادن مختلفة يمكنك الاختيار من بينها وهي البلاتين والذهب الأبيض والذهب الأصفر والذهب الوردي. 

عند اختيار المعدن، يجب أن ترى اختيارها بناءً على مجوهراتها الحالية وتبدأ من هناك فإذا كانت تستخدم الفضة لمعظم خواتمها، فابحث عن الذهب الأبيض.وإذا كانت من محبي النمط الكلاسيكي فإن خاتم الذهب الأبيض هو الخيار الأفضل. أما إذا كانت العروس تفضل الألوان، ننصحك باختيار الذهب الأصفر أو الوردي.

 

اختر شكل الألماس

 

يتوفر الألماس بأشكال مختلفة لخواتم الخطبة، يمكن أن تتراوح من الدائرية إلى شكل قلب. ولكن بالنسبة لخاتم الخطوبة، فإن المظهر الكلاسيكي هو إما دائري أو على هيئة وسادة. إذا كنت تفضل أن يبدو الخاتم أكبر، فإن الزمرد أو الماركيز سيكون الخيار الأفضل لأنهما مصممان ليبدو الخاتم أطول وبالتالي يبدو أكبر.

تختلف أذواق الأشخاص عندما يتعلق الأمر بأشكال خواتم الماس من شخص لآخر. سيتحتم عليك سؤال عائلة وأصدقاء خطيبتك لضمان شراء الخاتم المثالي أو سؤال خطيبتك نفسها.

 

تأكد من قياس الخاتم

 

قياس الخاتم شيء غالبًا ما يتم تجاهله عند شراء خاتم ومع ذلك، فهو أحد أهم العوامل. قبل أن تحصل على الخاتم، تأكد من معرفة المقاس الصحيح. فإذا كنت ترغب في الحفاظ على سرية شراء الخاتم فيمكنك طلب المساعدة من عائلتها للحصول على إحدى خواتمها واستخدامها كأساس لمعرفة المقاس المناسب.

 

ابحث عن صائغ موثوق به

 

العثور على صائغ جدير بالثقة أمر بالغ الأهمية عند الذهاب للتسوق. عليك التأكد من أن الشخص الذي تلجأ إليه موثوق به وخبير في الخواتم فمن المهم أن تختار خاتم خطوبة   قويًا وجميلًا ومتينًا للتأكد من استمراره مدى الحياة.

 

بإمكانكم زيارتنا في متجرنا سنكري وشركاه للذهب والمجوهرات في فروعنا باسطنبول لتتعرفوا على مجموعتنا المميزة والمتنوعة لخواتم الخطبة أو بإمكانكم زيارة موقعنا الالكتروني https://sankarigold.com/



المنشورات ذات الصلة

سعر الذهب اليوم السبت 18-05-2024

سعر الذهب اليوم السبت 18-05-2024

  • مايو 18, 2024
  • 52 الآراء

سعر غرام الذهب اليوم سعر ليرة الذهب في اسطنبول سعر جرام الذهب سعر الذهب اليوم السبت 18-05-2024

سعر الذهب اليوم الجمعة 17-05-2024

سعر الذهب اليوم الجمعة 17-05-2024

  • مايو 17, 2024
  • 59 الآراء

سعر غرام الذهب اليوم سعر ليرة الذهب في اسطنبول سعر جرام الذهب سعر الذهب اليوم الجمعة 17-05-2024