• +90 534 780 08 95

معرض إسطنبول للمجوهرات

معرض إسطنبول للمجوهرات

معرض إسطنبول للمجوهرات       

شارك السنكري وشركاه في معرض إسطنبول للمجوهرات بدورته الثانية لعام 2022 الذي أقيم في مركز اسطنبول للمعارض في الفترة من 6 إلى 9 أكتوبر. تميزت نسخة هذه السنة من المعرض بمشاركة كثيفة من مختلف الشركات العربية والدولية.

شهد جناحنا في المعرض حضوراً طيباً من الضيوف والمهتمين بالتعرف على أحدث تصاميم المجوهرات.

فيما يلي نقدم لمحة عن المعرض ومنتجاته:

معرض اسطنبول للمجوهرات، المعترف به كواحد من أفضل خمسة معارض مجوهرات في العالم سيتم تنظيمه في مركز اسطنبول للمعارض لدورة عام 2023 في الفترة من 16 إلى 19 مارس.

يعتبر المعرض مصدر للمنتجات عالية الجودة بأسعار معقولة،   كما يساهم في تطوير ونمو قطاع المجوهرات من خلال جمع الشركات والعلامات التجارية المهمة في القطاع مع المشترين، ويعتبر منصة جيدة لفرص العمل الجديدة ومشاركة المعلومات.

يضم مجموعة واسعة من فئات المنتجات: 

المجوهرات

تُصنف تركيا ضمن أكبر خمسة أسواق للمجوهرات في العالم بعد الهند والصين والولايات المتحدة الأمريكية وروسيا وتحتل المرتبة الثالثة في الإنتاج بعد الهند وإيطاليا كمركز للإنتاج في منطقة أوروبا-آسيا.

الآلات والأدوات والمعدات

يتم عرض أحدث المنتجات والخدمات في القاعة المخصصة للآلات والمعدات. ففي هذا القسم الذي سيستضيف مشاركين محليين ودوليين يمكنك الاطلاع على أحدث اتجاهات الإنتاج في هذا القطاع.

الحلي الفضية

المجوهرات الفضية، إحدى مجموعات المجوهرات المفضلة لجيل الألفية في السنوات الأخيرة، ستُعرض من قبل الشركات والعلامات التجارية المشاركة.

الأحجار الكريمة 

ستعرض الشركات والعلامات التجارية التي تحضر من تركيا وخارجها منتجات مختلفة من الألماس و الأحجار الكريمة وشبه الكريمة .

 

لماذا يجب المشاركة في معرض اسطنبول للمجوهرات؟

معرض اسطنبول للمجوهرات، حدث مرموق ومؤثر ومعرض مجوهرات رقم واحد، يؤسس الجسر بين أوروبا والشرق الأوسط، ويجمع بين المصنعين وتجار الجملة وتجار التجزئة والمتخصصين في الصناعة من جميع أنحاء العالم مما يساعدك في تنمية عملك.

 

لماذا عليك زيارة المعرض؟

يعتبر أهم معرض دولي للمجوهرات في المنطقة يجمع جميع المتخصصين في القطاع، بما في ذلك المصنعين وتجار الجملة والممثلين والمصدرين والمصممين والموردين، إضافةً إلى أن زيارة المعرض ستتيح لك زيارة اسطنبول المدينة الضخمة التي تربط القارات والثقافات والأديان وأحد أعظم المراكز التجارية والثقافية في المنطقة مما يجعلها جوهرة أخرى من التراث العالمي



المنشورات ذات الصلة

كيف تختار الحلق المناسب لطفلتك؟

كيف تختار الحلق المناسب لطفلتك؟

  • أبريل 30, 2024
  • 51 الآراء

عندما يتعلق الأمر باختيار أفضل الأقراط لطفلك، هناك بعض العوامل الأساسية التي يجب مراعاتها، بما في ذلك المادة و...

إعادة استخدام الذهب المستعمل: اعادة تدوير الذهب

إعادة استخدام الذهب المستعمل: اعادة تدوير الذهب

  • أبريل 30, 2024
  • 57 الآراء

عندما يتم شراء الذهب المستعمل من قبل المحلات، قد يتم إعادة تصنيعه وتحويله إلى قطع جديدة بعد إجراء العمليات الل...